اسهل طرق لصبغ الشعر بالمنزل

 تهتم الكثير من السيدات بلون شعرها فهي ترغب في الظهور بإطلاله جذابة شبه النجمات ، حيث تلقي الضوء علي العناية بشعرها اولا ، تمل الكثير من السيدات ، لجأت السيدات مؤخرا الي تغير لون الشعر بطريقه سهلة لا تحتاج الي الذهاب الي صالونات التجميل حيث يمكنها ان تقوم بعمل تلك الصبغه التي ترغبها في المنزل بطريقه سهلة للغاية لذلك جمعا اليكي افضل الطرق التي تجعلك تبدين جميلة .

 اهم الخطوات عند صبغ الشعر : 

اولا: عليكي الامتناع عن غسيل شعرك لمدة يوميين قبل ذاك اليوم الذي سوف تقومي بصبغه ، يمكن ان يحدث تهيج في فروة الرأس لذلك يمكن ان تقومي بحماية شعرك من خلال اضافه بعض الزيوت الطبيعية التي تناسب شعرك وتقوم بحمايته ،ان كانت بشرتك تعاني من حساسيه عليكي ان تقومي بإتباع استشارة الطبيب .

ثانيا: تقومي بتجزأه الشعر الي خصل ومن ثم تقومي بتطبيق اللون الذي ترغبين فيه علي خصله واحده حتي تختبريين درجة اللون والخصل التي سوف تقومي بصبغها وكذلك يمكنك ان تحددي وقت معين ، عدما يكون الشعر ناعم يمكن ان يتم تفتحيه بسرعه كبيرة في وقت اقل من الوقت الذي يأخذه الشعر المجعد .

ثالثا : عليكي ان تتطلعي علي التعليمات الموجودة بالعلبة 

رابعا : حتي تحصلي علي اللون المطلوب عليكي ان تقومي بتطبيق هذه الصبغه علي شعرك في بعد نص بوصه من فروة شعرك ،وتأخذي اتجاه الي الخارج حيث تتجهي الي الاطراف ، عليكي ان تقومي بشراء فرشه الالوان الخاصه بصبغة الشعر حتي يكون الاداء مميز

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الوان صبغات شعر عصرية تناسب البشرة القمحية لعام 202

ما تأثير التوتر النفسي علي الجسد

افخم فساتين لعام 2022 من وحي الفاشينيستا ديما الاسد