فاعلية الطماطم في تبيض البشرة

 تسعي الكثير من النسا في الحصول علي بشرة بيضاء نضرة حتي تبدور دائما في اطلالة جذابة ككثير من نجوم السينما لذلك تبحث عن مواد فعاله تعمل علي تبيض بشرتها بشكل مستمر ، لذلك سوف نعرض اليكم في مقالنا هذا كيفية جعل البشرة بيضاء عن طريق استخدام الطماطم وهي من الخضراوات المتواجده بشكل مستمر في المطبخ ، فهي تحتوي علي كمية هائلة من الفيتامينات ، فهي تدخل في عمل مستحضرات التجميل.

اليكم الان خلطات ممتازه بإستخدام الطماطم :

1-ماسك الطماطم بالسكر : كل منهما يعمل علي ازاله الرؤوس السوداء ، كذلك يعمل علي تنظيف المسام ، ويقوم بعمل تقشير للبشره حتي نحصل علي بشرة ناعمه ملساء ، تقومي بتقطيع الطاطم الي رائح ومن ثم تضعي عليها السكر وتقومي بتطبيقه علي بشرتك لمدة تتراوح من عشر دقائق الي الربع ساعة ،وبعد ذلك تقومي بشطفه بماء فاتر .

2- خلط عصير الطماطم مع العسل : تقومي بجلب عصير الطماطم ووضع ملعقتيين كبيرتيين من العسل عليه وتقومي بالتقليب بشكل جيد حتي يصبح خليط متجانس وتقوميين بوضعه علي بشرتك لمده لا تزيد عن ربع ساعه ومن ثم تشطفيه . 

3- خليط الطماط مع الموز : يعد الموز غني بجميع المعادن المفيدة لشرتك ، اما الطمام فتكسب بشرتك المرونه والنضاره ، كل ما عليكي فعله هو ان تضعي تعصير الطماطم الي الموزة المهروسخ وتمزجيهم جيدا وتضعي الخليط علي بشرتك بشكل متميز .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الوان صبغات شعر عصرية تناسب البشرة القمحية لعام 202

ما تأثير التوتر النفسي علي الجسد

افخم فساتين لعام 2022 من وحي الفاشينيستا ديما الاسد